Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد حسن : أحزن عندما يشجعنى الناس وقت الهزيمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RABAB SABRY

avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ الميلاد : 20/05/1991
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: أحمد حسن : أحزن عندما يشجعنى الناس وقت الهزيمة   الأحد نوفمبر 22, 2009 10:37 am

أبدى أحمد حسن لاعب النادى الاهلى و كابتن المنتخب المصرى حزنه على الأحداث التى صاحبت مباراة منتخب مصر مع منتخب الجزائر فى اللقاء الفاصل الذى أقيم فى السودان و أكد أن ما حدث شئ بعيد عن كرة القدم التى يعشقها و يمارسها منذ سنوات و لا يمت لعالم الكرة بأى صلة من قريب او بعيد .



و أكد انه شعر بالمسئولية و الحزن بشكل مضاعف بعد أن قامت الجماهير المصرية بتحية الفريق بعد الهزيمة و أكد أن رضاء الناس عن الأداء و تغيير مفهوم التقييم لدى جمهور الذى أصبح يقدر الجهد و الأداء الواضح فى ارض الملعب و يكرم الجهد و العطاء المبذول فى ارض الملعب بغض النظر عن النتيجة .



أكمل أحمد حسن مؤكدا أن التغير الحالى فى عقلية المصريين يحمله مسئولية كبيرة و يزيده حزنا لان هدفه الوحيد هو اسعاد جماهيره فى كل مكان حيث كان يتمنى ان يحقق حلم كل المصريين بالوصول الى كأس العالم , كما رفض الحديث عن لاعبى منتخب الجزائر او التحدث عن ما حدث فى أرض الملعب .



رفض أحمد حسن ايضا الحديث عن ما وصله هو و لاعبى المنتخب من رسائل تهديد بالقتل و اكد ان هذه الامور خارجة عن نطاق كرة القدم و لا يريد الحديث عنها لأنه ارقى من هذه الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد حسن : أحزن عندما يشجعنى الناس وقت الهزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: اخبار الاندية الرياضية العربية :: الرياضات المختلفة :: الكرة المصرية ومنتخب مصر-
انتقل الى: