Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يحبط محاولات برشلونة لخطف «رونى» بصفقة تاريخية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
flower valley
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 1275
تاريخ الميلاد : 23/11/1996
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يحبط محاولات برشلونة لخطف «رونى» بصفقة تاريخية   الجمعة نوفمبر 27, 2009 12:03 pm


مانشستر يونايتد يحبط محاولات برشلونة لخطف «رونى» بصفقة تاريخية

كتب محمد يحيى ٢٧/ ١١/ ٢٠٠٩



رونى

فى صفقة وصفتها وسائل الإعلام الإنجليزية بـ«التاريخية» قرر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى رفع قيمة تعاقده مع نجمه الإنجليزى واين رونى ليصبح اللاعب الأعلى أجرا فى تاريخ الدورى الإنجليزى، مع وضع صورته على واجهة ملعب «أولد ترافولد» معقل فريق «الشياطين الحمر» على مدار العشر سنوات المقبلة.
وأشارت صحيفة «نيوز أوف زا ورلد» الإنجليزية إلى أن مسؤولى «الشياطين الحمر» قرروا زيادة راتب رونى ليصل إلى ١٧٠ ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً عندما يتم تجديد عقده فى شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى منحه ٤٥ ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً مقابل حق استخدام صورته كواجهة لملعب النادى فى مدينة مانشستر.
وأوضحت الصحيفة أن المسؤولين فى مانشستر يونايتد اتخذوا تلك الخطوة لقطع الطريق على الإغراءات التى يتعرض لها اللاعب من برشلونة الإسبانى لضمه خلال المرحلة المقبلة، بعد أن وضعه جوسيب جوارديولا، مدرب النادى الكاتالونى، على رأس المطلوبين للتعاقد معهم فى الموسم المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن النادى الإنجليزى تعلم من أخطاء الماضى بعد أن نجح ريال مدريد الإسبانى فى إغراء كريستيانو رونالدو وخطفه من «أولد ترافولد» مقابل ٩٤ مليون يورو.
كان النادى الكاتالونى قد حاول التأثير على رونى بالتأكيد على أنه سيكون النجم الثالث إلى جوار كل من الأرجنتينى ليونيل ميسى والسويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى خط هجوم البارسا، إلا أن اللاعب أعلن أن ولاءه لمانشستر يونايتد ولا يرغب فى الرحيل عن الفريق فى الوقت الحالى.
وأكدت الصحيفة أن مسؤولى مانشستر بذلوا مجهوداً كبيراً لإنهاء الصفقة من وراء الكواليس، ولكن لن يتم الإعلان عن أى تفاصيل أو الدخول فى مفاوضات رسمية حتى يناير المقبل، عندما يرفع الحظر المفروض على وكيل أعمال رونى بول ستريتفورد.
ويسعى مسؤولو مانشستر لتوقيع عقود الصفقة قبل انطلاق بطولة كأس العالم والتى من المتوقع أن يتألق فيها اللاعب مما سيسيل لعاب أكبر الأندية فى العالم لرفع قيمة اللاعب لخطفه من فريق السير أليكس فيرجسون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يونايتد يحبط محاولات برشلونة لخطف «رونى» بصفقة تاريخية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: اخبار الاندية الرياضية العربية :: الرياضات المختلفة :: الكرة المصرية ومنتخب مصر-
انتقل الى: