Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى يجهِّز شبيطة وفاروق للمقاولون.. وفتحى يغيب للإنذار الثالث.. وعودة بركات وعبدالفضيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
flower valley
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 1275
تاريخ الميلاد : 23/11/1996
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: البدرى يجهِّز شبيطة وفاروق للمقاولون.. وفتحى يغيب للإنذار الثالث.. وعودة بركات وعبدالفضيل   الجمعة نوفمبر 27, 2009 12:34 pm


البدرى يجهِّز شبيطة وفاروق للمقاولون.. وفتحى يغيب للإنذار الثالث.. وعودة بركات وعبدالفضيل

كتب أيمن هريدى وإيهاب الجنيدى ٢٧/ ١١/ ٢٠٠٩



عبدالفضيل

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند السابعة مساء اليوم «الجمعة» تدريباته اليومية، استعداداً لمباراة المقاولون العرب المهمة فى الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى الممتاز، والمقررة بعد غد «الأحد» على أرض استاد القاهرة الدولى.
رفض حسام البدرى منح لاعبيه أى راحة خلال عيد الأضحى المبارك، واكتفى بتأجيل المران إلى المساء، حتى يتسنى للاعبين الاحتفال بالعيد مع عائلاتهم فى الصباح.
كان الفريق قد واصل أمس تدريباته بحضور جميع اللاعبين، بعد أن منح البدرى وائل جمعة وأحمد فتحى وسيد معوض وأحمد حسن أمس الأول «الأربعاء» راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة بتروجيت الأخيرة، بسبب حالة الإرهاق التى يعانون منها من جراء مشاركتهم مع المنتخب الوطنى، كما عاد للتدريبات محمد بركات وشريف عبدالفضيل بعد غيابهما عن مباراة بتروجيت للإصابة، وأكد علاء ميهوب، المدرب العام للفريق، أن اللاعبين قد شفيا تماماً وباتا جاهزين للمشاركة مع الفريق أمام المقاولون العرب.
وحرص حسام البدرى، خلال التدريبات الأخيرة، على تجهيز لاعبى الوسط مصطفى شبيطة وعبدالله فاروق للمشاركة أمام المقاولون لتعويض غياب المعتز بالله إينو، الذى سيغيب لفترة طويلة بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى والرباط الداخلى للركبة، وأحمد فتحى الغائب للإيقاف، كما أخضع البدرى مهاجمى الفريق محمد فضل وفرانسيس وأسامة حسنى وأحمد شكرى لبعض التدريبات الخاصة للقضاء على مشكلة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.
على صعيد آخر، طلب محمد سمير، مدافع الفريق، من الجهاز الفنى تحديد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة فى ظل ملازمته المستمرة لمقاعد البدلاء، خاصة بعد تلقيه مؤخراً عرضاً جدياً من أحد الأندية السعودية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للانضمام إليه فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، ورفض اللاعب الإفصاح عن أى تفاصيل عن العرض فى الوقت الحالى.
يأتى هذا فى الوقت الذى تمسكت فيه لجنة الكرة بلاعب فريق الشباب أحمد شكرى، ورفضت فكرة الاستغناء عنه مع مجموعة لاعبى الشباب الذين ستتم إعارتهم، خاصة بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب أمام بتروجيت، وإشادة المدير الفنى للفريق حسام البدرى به وتأكيده على أنه سيكون مكسباً كبيراً للفريق خلال الفترة المقبلة.
على صعيد مختلف، من المنتظر أن تحسم اللجنة عقب عيد الأضحى المصير الجديد لحارس المرمى أمير عبدالحميد، الذى يتدرب حالياً مع فريق الشباب وسيرحل فى يناير لأحد الأندية، وكان أمير قد قام أمس الأول بتوزيع عدد كبير من الهدايا عبارة عن شنطة تدريب رياضية تتضمن ملابس وأدوات حراسة المرمى على كل حراس قطاع الناشئين فى لفتة جميلة من الحارس الذى يستعد لحزم أمتعته والرحيل عن القلعة الحمراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Menna Uwk
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 3630
تاريخ الميلاد : 19/08/1996
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: البدرى يجهِّز شبيطة وفاروق للمقاولون.. وفتحى يغيب للإنذار الثالث.. وعودة بركات وعبدالفضيل   الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:34 pm

ميرسى يا قمر على التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ultras Ahlawy
ملك الاعضاء
ملك الاعضاء
avatar

عدد المساهمات : 3881
تاريخ الميلاد : 09/08/1994
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: البدرى يجهِّز شبيطة وفاروق للمقاولون.. وفتحى يغيب للإنذار الثالث.. وعودة بركات وعبدالفضيل   السبت ديسمبر 19, 2009 7:41 am

شكرا على التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedadel.withme.us
 
البدرى يجهِّز شبيطة وفاروق للمقاولون.. وفتحى يغيب للإنذار الثالث.. وعودة بركات وعبدالفضيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: اخبار الاندية الرياضية العربية :: الرياضات المختلفة :: الكرة المصرية ومنتخب مصر-
انتقل الى: