Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انفلونزا الخنازير تتحدى وزارتى الصحة والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon light
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 1782
تاريخ الميلاد : 23/11/1996
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 20
الموقع : فى عيون حبيبى

مُساهمةموضوع: انفلونزا الخنازير تتحدى وزارتى الصحة والتعليم   السبت نوفمبر 28, 2009 3:17 pm

بدأ فيروس أنفلونزا الخنازير في مواجهة شرسة وصعبة متحديا وزارتي الصحة والتربية والتعليم بعد أن اخترق الحاجز الصحي والتهم 6 ضحايا خلال 4 أيام بالإسكندرية والفيوم والمنيا والقاهرة والجيزة مع أن بعضهم لا يعاني من أمراض معضلة قد تساعد الفيروس علي الوفاة..كما انه في انتظار عودة المدارس السبت القادم.
حيث إن معظم الحالات الأخيرة التي تم الإعلان عن وفاتها وآخرهم أمس كانت تعاني من أمراض خفيفة ومنها السمنة وحالة كانت تعاني من سكر في الدم وحالة السيدة شادية أحمد علي 52 سنة التي توفيت أمس بالمنيا كانت تعاني من عتامة في الرئة اليمني وهذا المرض لم تشعر به الضحية من قبل أما الحالة الثانية للمتوفي نادي صادق دميان فكان يعاني من مرض صدري لا يتعدي حساسية بالصدر لم تسبب له أي مضاعفات.
أكد د.عبدالرحمن شاهين المستشار الإعلامي لوزير الصحة أن فيروس أنفلونزا الخنازير بدأ يمثل خطورة حقيقية علي أصحاب الأمراض المزمنة خلال هذه الفترة حيث خلف وراءه حالات وفيات غير متوقعة خلال أسبوع.. مشيراً إلي أن هذا التطور الجديد في ارتفاع حالات الوفيات للمصابين كان من الأمور المحتملة منذ بداية ظهور الفيروس لكن الوزارة تقوم بمتابعة المراحل التي يمر بها الفيروس للتعرف علي تغيراته خلال الفترة القادمة والحالية.
أوضح د.شاهين أن جميع حالات الوفيات من أنفلونزا الخنازير لم يظهر فيها أي تغير للفيروس أو تحور يستدعي القلق وقد أثبتت التحاليل أنه مازال في تركيبته التي بدأ بها مما يعني عدم التخوف منه إلا في الحالات التي تعاني من أمراض مزمنة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انفلونزا الخنازير تتحدى وزارتى الصحة والتعليم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: مصر الحبيبه :: اخبار مصرنا الحبيبة-
انتقل الى: