Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Juliet
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1475
تاريخ الميلاد : 24/02/1997
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 21
الموقع : روايتى

مُساهمةموضوع: موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 12:56 am

موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم

موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم



عروض الأزياء عالم قائم بذاته، له نجومه ذات الأسماء اللامعة التي تجذب أنظار الملايين ومعها ملايين الدولارات .. وعلى الرغم من أن هذا العالم لم ينج من الأزمة الاقتصادية التي تأخذ بخناق معظم دول العالم، فالعارضات الشهيرات ما زلن قادرات على تحقيق المداخيل الخيالية من خلال المشاركة في عمليات التسويق لمنتجات تتراوح بين الأزياء والعطور وأدوات التجميل، وانتهاء بالأحذية والساعات وحتى المواد الغذائية والاستهلاكية.
موقع Ask men اختار عشراً من أكثر عارضات الأزياء دخلاً في العالم، واعتمد في عملية التقييم على مجموعة كبيرة من المصادر والاعتبارات، كالمشاركة في الإعلانات التجارية وعمليات التسويق، وعدد المقالات أو المقابلات الصحفية التي تنشر عن هذه العارضة أو تلك، وعدد المجلات التي تنشر صورها على أغلفتها، بالإضافة إلى عدد العقود التجارية التي وقعتها العارضة وقيمة هذه العقود.
ولاحظ القائمون على الموقع أن بعض العارضات يلجأن إلى رفع أجورهن على أمل تحقيق المزيد من الأرباح أو لرفع شأنهن بين بقية العارضات، في حين أن بعضهن يشاركن مجاناً في العروض لمجرد إثبات الوجود أو إذا كان العرض فرصة لا تعوض.
وفي ما يلي قائمة بالعارضات الأغلى في العالم
جيزيل بندشن (29 عاماً)
يقول الخبراء ان جيزيل هي الأكثر شهرة بين العارضات المعاصرات في العالم كله، على الرغم من أنها لم تعد تشارك في عروض الأزياء العادية، كما أنها توقفت عن عروض فيكتوريا سيكريت التي أعطتها الشهرة.
فاسمها يستخدم لترويج عشرات الأصناف التجارية ابتداء من الساعات وأدوات التجميل حتى الأحذية، بالإضافة طبعاً إلى الأزياء والملابس الداخلية.
وقد ساهم زواجها من لاعب كرة القدم الأميركية الشهير توم برادي في تعزيز شهرتها، إذ تسابقت المجلات الفنية والرياضية على نشر صورها مع زوجها على أغلفتها.
ووفقاً للأرقام الرسمية، بلغ مجموع دخلها في العام الماضي 25 مليون دولار.
كيت موس (35 عاماً)
بعد نحو خمسة عشر عاماً على ظهورها وهي تعرض ملابس داخلية للرجال، بدأت صعود سلم الشهرة بسرعة كبيرة، مما أوصل صورها للنشر على أغلفة ست من أكثر مجلات الموضة شهرة في العالم خلال شهر واحد، فاحتلت المركز الأول بين العارضات في هذا المجال.
وتملك كيت مجموعة من العقود التجارية مع كبريات الشركات العاملة في مجال الأزياء وأدوات التجميل والعطورات ومنتجات العناية بالبشرة، بل ان اسمها بات ماركة مسجلة للكثير من المنتجات التي تدر الملايين في أنحاء العالم كافة.
وقد بلغ مجموع دخلها في العام الماضي ثمانية ملايين وخمسمائة ألف دولار.
أدريانا ليما (28 عاماً)
دخل تعاون أدريانا مع فيكتوريا سيكريت عامه العاشر، ولا تزال تشارك بنشاط في العروض الموسمية التي تقدمها هذه الشركة، كما أنها حققت ولا تزال تحقق الكثير من النجاح في تسويق العديد من المنتجات النسائية.
ويقول أحد المتخصصين في عالم الأزياء انها قادرة على الجمع بين التجارة والفن بصورة عجيبة، وقد بلغ مجموع دخلها في العام الماضي ثمانية ملايين دولار.
دوتزن كروس (24 عاماً)
تتميز هذه العارضة الهولندية بطريقتها المضحكة في التعبير عن استيائها وذلك بـ «تبويزة» تجذب كاميرات المصورين حتى باتت تلك التبويزة علامة فارقة.
قبل وصولها إلى حمل رتبة «ملاك فيكتوريا سيكريت» قبل عامين فقط، كانت مجرد عارضة في هذه الشركة تسعى لتقديم الأفضل وترسيخ قدميها في عالم عروض الأزياء، مما أهلها لتوقيع العديد من العقود مع كبريات الشركات العالمية لتسويق منتجاتها من الملابس حتى العطور وأدوات التجميل.
وفي العام الماضي، بلغ مجموع دخلها ستة ملايين دولار.
داريا ويربوي (25 عاماً)
على الرغم من عدم انتشار اسمها كثيراً، وقعت عقداً بمليون دولار مقابل الظهور في إعلانات شركة تنتج الملابس الرجالية.
ويقول مدير التسويق في تلك الشركة أن داريا تتميز بملامح قوية، بالإضافة إلى الحيوية والرشاقة والأنوثة.
وفي العام الماضي وحده نشرت خمس من كبريات مجلات الموضة في العالم صور هذه العارضة، مما أهلها لاحتلال المركز الثاني في هذا المجال بعد كيت موس.
وفي عروض أزياء الخريف والربيع لعام 2010 الذي أقيم في نيويورك الشهر الماضي، قدمت داريا العرضين الأول والأخير مما يدل على مكانتها في عالم عروض الأزياء.
وحسب المتابعين، حصلت هذه العارضة في العام الماضي على مبالغ يتراوح مجموعها بين أربعة وخمسة ملايين دولار.
أليساندرا أمبروزيو (28 عاماً)
إنها نموذج للجمال البرازيلي .. البعض يصفها بالقنبلة الأنثوية، لكنها في الحقيقة عارضة من نوع خاص جداً .. عملت لأكثر من خمس سنوات مع فيكتوريا سيكريت للملابس النسائية الداخلية.
وفي العام الماضي توسعت في نشاطاتها ووقعت عقداً مع شركة برازيلية لتجارة البيع بالمفرق لها فروع في معظم مدن البرازيل.
وهي تحقق سنوياً ما يقارب ستة ملايين دولار.
كريستي تورلينجتون ( 40 عاماً )
وصفها النقاد بأنها قمة ما يمكن أن يشهده عالم عروض الأزياء، لكن ذلك كان عندما وصل أجر العارضة السوبر خمسين ألف دولار لكل عرض تشارك فيه.
وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في سنوات قليلة، ابتعدت عن الأضواء لعدة سنوات التحقت خلالها بجامعة نيويورك ثم بجامعة كولومبيا، أصبحت بعدها سفيرة لليونيسيف.
لكنها عادت إلى عروض الأزياء بعقد مع واحدة من كبرى الشركات العالمية، ولا تزال صورها تحتل أغلفة العديد من المجلات الفنية والنسائية.
وبسبب خبرتها الطويلة في عالم الأزياء والعروض، حققت في العام الماضي وحده أكثر من خمسة ملايين دولار من خلال تسويق العديد من المنتجات.
ناتاليا فوديانوفا (27 عاماً)
يقال ان اسم هذه العارضة يتردد في بيوت كل الأغنياء، لكن الناس البسطاء لم يسمعوا به لأنه يرتبط بالمنتجات الغالية التي لا يعرف الناس العاديون طريقهم إليها.
في شهر نوفمبر الماضي، هي التي افتتحت عروض الربيع لأزياء 2010 في «ستيلامكارتني»، كما أنها تحمل بين أوراقها عقداً مغرياً مع شركة لإنتاج الملابس الداخلية، وآخر مع شركة لصناعة العطور.
ظهرت صورها على أغلفة خمس مجلات عالمية في أميركا وفرنسا وبريطانيا واليابان.
وفي العام الماضي الذي حققت فيه خمسة ملايين دولار.
ميراندا كير (26 عاماً)
تتربع هذه الاسترالية على عرش الإعلانات التجارية وسجلت ظهوراً غير عادي، بعد أن نجح وكيل أعمالها في فرض صورها على أغلفة معظم المجلات النسائية في الولايات المتحدة بفضل نجاحها المتميز في عروض فيكتوريا سيكريت.
كما ظهرت صورتها على غلاف مجلة «رولينغ ستون» بنسختها الاسترالية لعدد شهر يوليو الماضي.
وفي الشهور الأخيرة شاركت في العديد من العروض الرئيسية في أميركا وأوروبا.
وفي العام الماضي حققت أجوراً بلغت ثلاثة ملايين دولار.
كارولين مورفي (34 عاماً)
على الرغم من عدم انخراطها جدياً في عالم عروض الأزياء، استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة بارزة في عالم الأزياء الرجالية والنسائية على حد سواء وبالقدر نفسه تقريباً.
فالعقود التي وقعتها مع الشركات المنتجة لملابس البحر جعلت صورها تتصدر أغلفة المجلات الرياضية، كما أن تعاونها مع الشركات المنتجة للعطور وأدوات التجميل فتح لصورها الطريق لاحتلال أغلفة المجلات النسائية أيضاً.
وفي العام الماضي حققت عارضة الأزياء الأميركية ثلاثة ملايين دولار من دون أن تشارك في أي عرض طوال العام.
حماس تعلن: مسابقة "ملكة جمال فلسطين" تخالف الشريعة حتى ولو بدون "لباس البحر"


أثار إعلان شركة "تريب فاشن" الفلسطينية الخاصة عن تنظيم مسابقة لاختيار ملكة جمال فلسطين، ردود فعل صاخبة في العديد من الدوائر التابعة للحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة وبعض الأحزاب الفلسطينية التي اعتبرتها "مخالفة للشريعة"، خاصة أن الحدث هو الأول من نوعه في الأراضي الفلسطينية.
وكانت سلوى يوسف مديرة شركة "تريب فاشن" في رام الله قد أعلنت أن المسابقة التي تنظمها ستجري في 26-12-2009 بمشاركة 58 متسابقة، من بينهن 26 من داخل إسرائيل و32 من الضفة الغربية.
وقالت يوسف في مؤتمر صحافي عقد في رام الله الاثنين، إن 200 فتاة تقدمن بطلب المشاركة في المسابقة، وتم قبول 58 منهن، مشيرة إلى أن المتقدمات خضعن لاختبارات من قبل مختصين.
وقالت يوسف "واجهتنا عدة صعوبات أثناء الإعداد لهذا النشاط، وواجهتنا صعوبة في إقناع العديد بهذه الفكرة، وكان السؤال الدائم حول ما إذا كانت المتسابقات سيشاركن في لباس البحر أم لا"، مضيفة "بالطبع لن تستخدم المتسابقات لباس البحر، لان هذا منافٍ تماما لطبيعة المجتمع الفلسطيني التقليدي".
وحول الهدف من تنظيم المسابقة قالت يوسف "الهدف هو التأكيد على أن الوضع السياسي والأمني ليس هو فقط ما يسيطر على الحياة الفلسطينية، ونستطيع أن نحيا مثلما يحيا العالم أجمع".
وفور الإعلان عن المسابقة، بدأت ردود الفعل تتوالى من فصائل فلسطينية ومن الحكومة المقالة بغزة، حيث استنكرت وزارة شؤون المرأة التابعة لحكومة غزة المقالة "ما قامت به شركة تدعي أنها فلسطينية خاصة من إعلانها لمسابقة ملكة جمال فلسطين"، والتي ستجري في 26 ديسمبر بمشاركة 58 متسابقة، من بينهن 26 من داخل إسرائيل و32 من الضفة الغربية.
ضد الشريعة
وقالت الوزارة في بيان لها إن هذا الإعلان يأتي في إطار السقوط الذي يجري في الضفة على مرآى ومسمع حكومة رام الله التي تشارك في هذا السقوط من خلال مشاركة وزاراتها في لجنة التحكيم لاختيار ملكة الجمال، وكذلك مشاركة شخصيات رفيعة، ضاربة بعرض الحائط كافة الأعراف والتقاليد الفلسطينية النابعة من ثقافة مجتمعنا الفلسطيني".
وطالبت الوزارة أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية بأن يهبوا لوقف هذه المهزلة التي تضر بسمعته الطاهرة وتاريخه المشرف .. موضحة "أننا ندرك تماما أن الذي يقف وراء هذه الشركة هي حكومة رام الله التي تريد طمس جهاد أشرف شعب عرفته الدنيا، بدليل المشاركة الرسمية لوزارة الإعلام الفلسطينية ووزارة الثقافة"، مطالبة حكومة رام الله بضرورة وقف عمل شركة "تريب فاشن" فورا ومساءلة مديرتها سلوى يوسف، وإلا فإن التاريخ لا يرحم مناشدة أهالي الفتيات اللواتي سيشاركن في تقديم أنفسهن لهذه المسابقة بسحب أسماء فتياتهن، لأن هذا العمل الفاضح يتعارض مع مبادئ شعبنا الفلسطيني.
وهددت الوزارة بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء هذه المهزلة، موضحة "سنقدم كل من ساهم في إيذاء سمعة شعبنا إلى المحاكم".
من جهته استنكر حزب التحرير الفلسطيني في بيان صحفي له اليوم الخميس انطلاق فعاليات مسابقة ملكة جمال فلسطين التي تنظمها شركة فلسطينية برعاية ودعم من السلطة التي رخصت للعمل وانتدبت ممثلين عن وزارة الإعلام ووزارة الثقافة للمشاركة في لجنة التحكيم.
وأكد الحزب في بيان أصدره على أن مسابقة اختيار ملكة جمال فلسطين تتعارض مع الشريعة الإسلامية والقيم الرفيعة التي تدعو إلى الفضيلة وصيانة المرأة من كل مظاهر الابتذال والانحطاط، وقال: "فالإسلام قد أعز المرأة ورفع مكانتها وكرمها بغض النظر عن جمالها أو لياقتها البدنية، وجعلها عِرضاً يجب أن يُصان، وحرم عليها أن تتبرج وتظهر زينتها وعورتها أمام الرجال الأجانب، وحرم النظر إلى العورات وأمر بغض البصر."
بدورها استهجنت رابطة علماء فلسطين بشدة إعلان المسابقة لاختيار "ملكة جمال فلسطين" في خطوة من شأنها إهدار كرامة المرأة، وتشجيع الرذيلة والفاحشة في المجتمع الفلسطيني من خلال تحفيز النساء على إظهار مفاتنهن كخطوة على طريق خلق جيل بعيد عن الأخلاق والقيم الإسلامية الداعية إلى العفة والحشمة والحياء وذلك في إطار صيانة كرامة المرأة.
واستغربت الرابطة في بيان لها دعم هذه المسابقة من قبل وزارتي الثقافة والإعلام بحكومة رام الله والتي كانت الأولى بها تقديم هذا الدعم لأسر الشهداء والأسرى، وأن تسخره لخدمة المجتمع الفلسطيني وتطوير مؤسساته حسب البيان.
يذكر أنه سيشارك في لجنة التحكيم لاختيار ملكة الجمال ممثلون عن وزارة الإعلام الفلسطينية ووزارة الثقافة، بحضور أكثر من ألف شخصية تمت دعوتها لحضور المسابقة.
وستحصل الفائزة باللقب على سيارة موديل 2009 مقدمة من أحد معارض السيارات في رام الله، إضافة إلى رحلة لمدة عشرة أيام إلى تركيا على نفقة الشركة المنظمة وكذلك مبلغ 2700 دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Menna Uwk
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 3630
تاريخ الميلاد : 19/08/1996
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 12:57 am

ميرسى على الموضوع اوووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ultras Ahlawy
ملك الاعضاء
ملك الاعضاء
avatar

عدد المساهمات : 3881
تاريخ الميلاد : 09/08/1994
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 1:45 pm

شكرا حلو الموضوع كتييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedadel.forumotion.com
 
موقع Ask men يختار عارضات الأزياء الأغني في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: الاناقة والجمال :: ازياء حواء-
انتقل الى: