Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 -السادات يطالب بإقالة وزيرالداخلية-الإخوان أكثرشراسة من الوطنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon light
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 1782
تاريخ الميلاد : 23/11/1996
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 20
الموقع : فى عيون حبيبى

مُساهمةموضوع: -السادات يطالب بإقالة وزيرالداخلية-الإخوان أكثرشراسة من الوطنى   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:50 pm





* ألقت حادثة بنى مزار بظلالها على برامج التوك شو خاصة برنامج "القاهرة اليوم " والذي تناول القضية بشكل مفصل أكثر من برنامجي "البيت بيتك " و" الحياة اليوم " وركز على كافة جوانب جريمة القتل لتعيد إلى الأذهان المذبحه التى حدثت فى بنى مزار فى 30 ديسمبر عام 2005 والتى راح ضحيتها 10 أشخاص من أسره واحدة وتمت سرقة أعضائهم التناسلية ولم يتم تحديد الجناه حتى الأن كما ركز "القاهرة اليوم" أيضا على إنتخابات الأخوان المسلمين مستعرضا كل الأراء خاصة المعارضة للحكومة !

• بدأ برنامج "الحياة اليوم" بإرتفاع ضحايا مرض أنفلونزا الخنازير واصفا إياه" بالشبح " يطارد المواطنين في كل مكان !!.. خاصة بعد إعلان وزارة الصحة عن إغلاق 12 مدرسة و19 فصل بسبب حالات الإصابة فيما وصل عدد الوفيات الي 93.. لافتا إلى أن المؤسسات التعليمية هي التي تدفع ثمن الإصابة بالمرض !!

• أما برنامج " البيت بيتك" فقد تناول قضية إنفلونزا الخنازيربشكل مختلف مركزا على "التميفلو " حيث إنه خلال شهرين سيتم طرح العقار في الصيدليات بأسعار بسيطة !! حتي لا تتصاعد أعداد الإصابات والوفيات !.. وعلي صعيد متصل أصدرت اللجنة الصحية بمجلس الوزراء بيانا نفت فيه وجود حالات داخل مصر مصابة بالفيروس الجديد " أنفلونزا الماعز "

• تناول ايضا قرار وزارة الثقافة الجزائرية بمقاطعة معرض القاهرة للكتاب وعللت ذلك بعدم تلقيها دعوة للمشاركة فى المعرض !!

• كما سلط الضوء على عودة البابا شنودة من أمريكا بعد رحلته للعلاج .. والذي علق على حقيقة ظهور السيدة العذراء بالوراق بإنها "بركة" تحل علي المواطنين أجمعين !!..

• وأخيرا وبعد مداولات دامت لسنوات طويلة وافق مجلس الشوري علي مشروع نقل وزرع الأعضاء البشرية ولكن بشروط من أهمها أن تنقل بين المصريين فقط وحظر نقلها من أي شخص فاقد الأ
وجاء ذلك القرار في محاولة من الحكومة للقضاء علي جرائم الإتجار في الأعضاء البشرية وتعرض المواطنين للسرقة والنصب !!..

• القاسم المشترك والقضية الرئيسية التى سيطرت على حلقات البرامج هي الحادث الغامض الذي حدث بعزبة "أبو عباس" ببني مزاربالمنيا .. حيث ورد بلاغ لرجال المباحث من فلاح إكتشف مقتل زوجة شقيقه داخل منزلها خنقا "بإشارب" وكذا مقتل أطفالها الثلاثة محمد وعلي وطه الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات خنقا بنفس الطريقة داخل منزلهما ... تدور الشكوك حول بائع الخبز نظرا لإن الأم تعيش مع أطفالها وهي حامل من زوجها الذي يعمل بدولة ليبيا وتبين من الفحص وجود أثار مقاومة عنيفة في جثة المجني عليها " راضية عبد العليم محمد " 31 سنة مما يؤكد محاولة التحرش بها .. فيما إنتشرت شائعات قوية بين أهالى القرية عن عودة سفاح بني مزار !!! الذي لم يتم القبض عليه حتي الأن وخاصة بعد براءة المتهم محمد علي الذي تورط في القضية وبرأته المحكمة وأيدت النقض حكم البراءة !!

• كما ركز برنامجي "البيت بيتك " و"الحياة اليوم " على عدد من القضايا أهمها

• حالة التوتر الشديدة بسبب بناء الجدار الفولاذي بين مصر وغزة ومطالب حماس لمصر بعدم إسكتمال بنائه !! فيما صرح السفير محمد بسيوني سفير مصر السابق بإسرائيل أنه من حق مصر أن تبني هذا الجدار للحفاظ علي أمنها وسيادتها وإذا كان هناك أنفاق تستخدم للعبور فهذا مخالف للقانون !!

• وقفتين إحتجاجيتين أمام مجلس الشعب اليوم الأولي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس لإعتراضهم علي إتخاذ رئيس الجامعة قرارا بتحويل 400 مرس مساعد ومعيد بالجامعة الي موظفين إداريين !!.. أما الوقفة الثانية هي لإخصائيين التمريض بالمنصورة بسبب نقلهم الي العمل كممرضات في المستشفيات بعد أن ظلو يعملون منذ سنوات كأخصائيين تمريض !!

• القبض علي نصاب جديد أستولي علي 200 مليون دولار من ضحاياه بزعم إستثمارهم بالبورصة والمواقع الإلكترونية لتحويل العملات بفوائد وصلت الي 60 % المتهم يدعي " هيثم عدنان "أسس موقع خاص علي الإنترنت لإستقطاب الضحايا ومنتدي بإسم " الجيل العربي " وتولت نيابتي الأموال العامة العليا ونيابة مدينة نصر الجزئية التحقيق في الواقعة لإحالة المتهم الي المحاكمة الجنائية العاجلة !!

** أما بالنسبة لبرنامج" القاهره اليوم " فقد أجرى إتصالا هاتفيا مع النائب المحامى طلعت السادات والذى تولى الدفاع عن المتهم فى المذبحة الأولى و نجح فى إثبات براءته حيث بدأ السادات كلامه بأن وزارة الداخلية تحتاج الى" غربله" مشيرا إلى أنه لم يتقاضى إجره من المتهم فى القضية الأولى لقناعته ببراءة المتهم وإن أتعابه الحقيقية هى إستقالة وزير الداخلية !! ومدير الأمن العام!! الذى تم مكافأته على إخفاقاته بالتجديد له عامين أخرين !!

كما طالب السادات الرئيس مبارك بإصدار قرار جمهورى بإقالة وزير الداخليه و مدير الأمن العام الذين نجحوا بجداره فى زيادة الكره لضباط الشرطة والتى لم تعد قادرة حتى على حماية المواطنين بدليل حجم الجرائم البشعة التى ترتكب فى الفترة الأخيرة .

وكشف السادات النقاب عن جريمة بشعة فى مركز تلا المنوفية لطفلة مقتولة وملقاه داخل مصرف خالية تماما من أى أعضاء !! والداخلية بكل إستخفاف تصدر تصريحا بأن السمك هو الذى التهم أعضاء الطفلة رغم أن جلدها كامل وغير متأكل !!

كما سيطرت إنتخابات الأخوان المسلمين على الحلقة حيث ركز البرنامج على إبراز الإنشقاقات والإنقسامات للجماعة كما تناول البرنامج هذه القضية من منظور مختلف وهو مدى تأثير هذه الإنقسامات على المعارضة فى مصر خاصة وأن جماعة الأخوان هى أكبر القوى العارضة على الساحة الأن مما يؤكد إنفراد الحزب الوطنى بمقاليد الأمور بلا منافس !!

وفى مداخلة تليفونيه نفى الدكتور عصام العريان القيادى البارز فى الجماعة حدوث أى إنشقاقات داخل الإخوان مشيرا إلى أن "الحزب الوطنى لا يقدر عليه إلا ربنا" وهو القادر على أن يزيح هذه الغمة (فى إشارة للحزب الوطنى ).

الإإنه إعترف بوجود أزمة داخل صفوف الاخوان وهى ليست الأولى و لكنهم قادرين على تخطيها !! وفى سؤال لعمرو أديب عما السبب الذي يظهر فيه الأخوان بهذا الضعف رد العريان أن الإنتخابات البرلمانية هى الفيصل لتحديد قوة الأخوان أو ضعفهم بشرط أن تتم بنزاهة لإنها تتم الأن فى ظل بيئة سياسية غير صالحة! كما أعلن العريان أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن المرشح لمنصب المرشد بعد إجراء الإنتخابات فى موعدها المحدد 13 يناير المقبل.

وأكد على أن سر قة الإخوان هو الإخلاص لله وحده مؤكدا أنهم "إضافه للوطن" وفى مداخلة تليفونيه أخرى أكد عبد الرحيم على مدير مركز دراسات الحركات الاسلامية أن إنتخابات الأخوان بهذه الطريقة هي بداية الهبوط إلى الهاوية !! مشبها هذه الإنتخابات بمذبحة القلعة . وطالب عبدالرحيم من قيادات الحزب الوطنى الإستعانة بترزية القوانين فى جماعة الأخوان لأنهم أمهر من ترزية القوانين فى الوطنى .مؤكدا أن القيادى رشاد البيومى سيكون المرشد (المحلل) لحين خروج القيادى خيرت الشاطر من السجن ليكون هو المرشد ( الأبدى ) !!.

وجه عمرو أديب سؤالا للنائب طلعت السادات هو : من يستطيع أن يقف أمام الحزب الوطنى لأنه هو التنظيم الوحيد الذى لم تحدث به إنقسامات ؟ فأجاب السادات أن الشعب المصرى بخير بس يأخذ فرصته مؤكدا أن الوطنى يمثل الأقلية فى ورفض تماما فكرة إنهيار المعارضة نتيجه لإنهيار الأخوان مرجعا إنهيار الإخوان إلى إختراق الأمن لهم !! وفى إتصال تليفونى أخر أكد الكاتب الصحفى صلاح عيسى أن الإخوان ليسوا هم المعارضة فى مصر . و إذا كنا نتكلم عن إستبداد الحزب الوطنى فإن الأخوان أكثر استبدادا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
-السادات يطالب بإقالة وزيرالداخلية-الإخوان أكثرشراسة من الوطنى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: مصر الحبيبه :: اخبار مصرنا الحبيبة-
انتقل الى: