Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري باع المانجة ليه...!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon light
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 1782
تاريخ الميلاد : 23/11/1996
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 21
الموقع : فى عيون حبيبى

مُساهمةموضوع: الحضري باع المانجة ليه...!   الجمعة ديسمبر 25, 2009 6:33 pm





لا أعلم من وراء قرار الحارس الدولي والمنضم للدراويش منذ شهور قليله عصام الحضري بتفكيره فى الرحيل عن فريقه الجديد في هذا التوقيت الحرج في مشوار الدوري، خاصة وأن ليس تعادل مع بترول اسيوط حجة لتعلن هذا التصريح الغريب وكان من واجبك بحكم خبرتك السابقة وقيمتك الكبيرة في العمل علي تهدئة الأجواء خاصه بعد الاحداث المؤسفه التي اعقبت اللقاء المشئوم علي يد متذيل الجدول.

والأغرب من ذلك أن يعلنها علي موقعه الرسمي ويحمل اسمه وهل هذا الاحتراف وكان يجب إعلانه في بيتك الاول في المواقع الالكترونيه الاسماعيلاويه وبالتحديد موقع الإسماعيلي الرسمي، وفيما يبدو ان هناك من يحاول الوقيعه بينه وبين جماهير وإدارة الاسماعيلي بعد ان قامت بالتعاقد معه وتحملت عواقب هذا التعاقد في حاله توقيع عقوبات من المحكمه الرياضيه الدولية.

وبالطبع اننى حزين جدا باعلان هذا الحارس بتفكيره فى الرحيل لانه قيمه كبيره مع النادي الاسماعيلي وليس معني هذا ان "تتدلع" علي الاسماعيلي او المانجه التي عشقتها منذ ان وقعت خلال المؤتمر الصحفي.

وفي النهاية أريد أتوجه بسؤالك يا عصام الحضرى: هل انت بعت المانجة ولماذا في هذا التوقيت الحرج يا كابتن مصر؟ .... أرجو منك التريث في القرار ولا داعي ان تسمع الكلام من خارج الاسماعيلي، ولكن عليك أن تدرك أن القلعة الصفراء أكبر من اي لاعب وصنع امجاد لاعبين كثيرين والتاريخ يؤكد هذه المقولة واسأل الراحلين عن الدراويش للأندية الأخري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري باع المانجة ليه...!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: اخبار الاندية الرياضية العربية :: الرياضات المختلفة :: الكرة المصرية ومنتخب مصر-
انتقل الى: