Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ
Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ
Egyption youth
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏

كاتب الموضوعرسالة
Ultras Ahlawy
ملك الاعضاء
ملك الاعضاء
Ultras Ahlawy

تاريخ الميلاد : 09/08/1994

ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ Empty
مُساهمةموضوع: ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏   ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 08, 2010 10:34 am

وش يهمك؟ليه غبت؟! ووين غبت؟! وليه جيت؟!..
دام ما هزّك غيابي وش يهزك.. لا لفيت؟!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151ما تعوضني دموعك .. عن صدودك .. والجحود..
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك.. ماحكيت !
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151ليتني ما جبت طاري.. ليتني.. ريحت بالي
وليتني في مثل حبك .. بالمحبه.. ما وفيت !
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151كنت ما افهم بالخيانه.. كثر ما اسمع.. بالخيانه!
وكنت وافي بالمحبه.. كثر ما عني.. سليت !
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151وكنت أشوف الناس مثلي .. غلطتي وأكبرذنوبي
ايه لاني بالمحبه .. في هواك انت .. ابتليت .!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151ايه لاني في عيوني كنت أشوفك شي ثاني ..
وش أشوفك شي ثاني ؟! كنت ملكك ! ما حييت..
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151كنت أردد في غيابك.. أجمل بيوت القصايد..
كنت أررد (من يقول اني بنسيانك.. نويت؟)
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151ثم أردد (وان قويت أنساك ؟ نسيانك صعب!)
وكنت أرددها بصوتي في غيابك.. بيت.. بيت..
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151وطحت من عيني حسايف من مكان(ن) كنت فيه
ما رقا به شخص غيرك..!! لا ولاغيرك.. رضيت !
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151لأنك أول شخص عندي وآخر انسان(ن) أبيه
ولأنك انت اللي ملكني ولأنك انت اللي قويت ..
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151يسكن بوسط الحنايا وان جرح قلبي يمون ..
ساكن(ن) وسط الخفوق وفي عيوني له مبيت..
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151جفني الأول فراشه وجفني الثاني غطاه..
ولو عطيته كل عمري أعتبرني ما عطيت ..!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151كنت مفرط في حناني .. وكنت مفرط بالغرام..
لين صرت انسان عادي.. في عيونك لو بكيت .!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151من غلاتك ,, من قساتك ,, من جحودك للوفا ..
من ضياع سنين عمري.. وأروع أحلام(ن) بنيت..
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151أصبحت مثل الحطام اللي تطاير في هبوب ..!
ودي أستدرك شتاتي.. لا ضميت.. ولارويت ..!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151 غير حبك.. يوم حبك .. ضيّع سنيني معاه.. !!
حسبي الله..ان صدفتك .. وحسبي الله ان طريت..
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151وين ما لديت وجهي.. ألمحك تضحك علي
ألمحك تضحك علي ..!! وغير ربي ما شكيت ..!!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151مات قلبي وش بقى بي؟ أسألك بالله حي؟!!!
والخفوق اللي رميته في هواك اليوم ميت ؟!!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151كيف أنسى؟!..وكيف أسلا؟!..أسألك بالله كيف؟؟!!
ولو اقول اني نسيتك .. يعلم الله ما نسيت ..!!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151طعنت(ن) أدمت جروحي .. من كفوف اللي عطيته..
كل شي(ن) في حياتي... وإعتبرني ما عطيت .!!!!!!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151أكرهك ؟!! وأكره حياتي ؟!! وأكره سنيني معاك..!!
وأوعدك ما احب ثاني .. طول عمري ما حييت ..!!!
~~~
ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏ 151وش يهمك؟! ليه غبت ؟! و وين غبت؟! وليه جيت؟!..
دام ما هزّك غيابي؟!! .. وش يهزك.. لا لفيت؟!!!! ~...
http://ahmedadel.withme.us

ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت ,,!!‏
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استمع الى أحبك يا رسول الله
» لماذا أحبك يارسول الله
» وإنك لعلى خُلُق عظيم...........أحبك يا رسول الله