Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ
Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ
Egyption youth
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إيتو: لست «بينيلوبى كروز» حتى يحبنى جوارديولا

كاتب الموضوعرسالة
flower valley
مراقب
مراقب
flower valley

تاريخ الميلاد : 23/11/1996

إيتو: لست «بينيلوبى كروز» حتى يحبنى جوارديولا Empty
مُساهمةموضوع: إيتو: لست «بينيلوبى كروز» حتى يحبنى جوارديولا   إيتو: لست «بينيلوبى كروز» حتى يحبنى جوارديولا Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 12:11 pm

كتب مدريد - (إفى) ٢٧/ ١١/ ٢٠٠٩

إيتو: لست «بينيلوبى كروز» حتى يحبنى جوارديولا Photo
إيتو

سخر النجم الكاميرونى صامويل ايتو من مدربه السابق بيب جوارديولا، لقول الأخير إن سبب خروجه من النادى الكتالونى كان عدم وجود «مشاعر» بينه واللاعب، قائلا «أنا لست بينيلوبى كروز».
وقال اللاعب فى مقابلة مع تليفزيون (تى فى إيه) الإسبانى: أطالبه بأن يكون عادلا ولا يدعى أشياء غير صحيحة، ثم انه كيف لم يكن لديه مشاعر تجاهى وأنا لست امرأة، لست بينيلوبى كروز، فى إشارة لنجمة السينما الإسبانية.
وأكد إيتو أنه شعر بإحباط من تصرف المسؤولين فى برشلونة معه «ولكن الحياة تستمر».
وأشار ايتو إلى أنه سعيد بوجوده ضمن صفوف متصدر الدورى الإيطالى، معربا عن عدم قلقه بالنسبة للتهديف فى دورى الأبطال الأوروبى لأنه «عاجلا أم آجلا» سيسجل.
وأثنى فى نهاية حديثه على مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو وقال: «لقد دعانى للعب بالفريق وقال إن القميص الذى يحمل رقم ٩ ينتظرنى منذ أربعة أعوام وقد جاءت اللحظة الآن».

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شيفورليه كروز الجديدة
» إتهام توم كروز بالتجسس على عدوه الـ"شاذ"!