Egyption youth
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ

Egyption youth

منتدى الاصدقاء المصريين والعرب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو زكي: رفضتُ الاحتراف في اتحاد جدة وأسعى إلى العودة لأوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon light
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 1782
تاريخ الميلاد : 23/11/1996
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 21
الموقع : فى عيون حبيبى

27112009
مُساهمةعمرو زكي: رفضتُ الاحتراف في اتحاد جدة وأسعى إلى العودة لأوروبا

أكد عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفضه عرض الاحتراف بين صفوف نادي اتحاد جدة، وذلك حتى يتمكن من معاودة تجربته الاحترافية في الدوري الإنكليزي.

رفض عمرو زكي مهاجم منتخب مصر الوطني والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العرض الرسمي الذي تلقاه للاحتراف بين صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر فقط، وبالتحديد حتى انتهاء مباريات الموسم الجاري مقابل تسديد مبلغ مليون دولار للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.

وأكد عمرو زكي لـ«الجريدة» أنه لا يفكر في الرحيل عن جدران القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وحتى انتهاء مباريات هذا الموسم لوجود عدة اعتبارات، يأتي في مقدمتها ضرورة تنفيذ اتفاقه مع ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادي بأن يكون رحيله عن الزمالك في حالة إنهاء الموسم بالحصول على بطولة الدوري العام حتى يتمكن من معاودة تجربته الاحترافية السابقة في الدوري الإنكليزي، بالإضافة إلى رغبته في التركيز قبل انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي من المنتظر إقامتها في أنغولا 2010 ومجرد تفكيره في الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي سيؤثر على تركيزه مع منتخب مصر الوطني، خصوصا أن فترة القيد الثانية سوف تتزامن مع فترة إقامة مباريات البطولة الإفريقية الرسمية. وأضاف زكي أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من جانب بعض الشخصيات البارزة في نادي اتحاد جدة، أهمها الشيخ منصور البلوي رئيس شرف النادي السعودي بحضور مدير لجنة التسويق والاستثمار، إذ عرضا عليه إمكان ترضيته من الناحية المالية بالشكل الذي يراه مناسبا خلال مدة الستة أشهر المقبلة لتدعيم خط هجوم اتحاد جدة الذي يرغب مسؤولوه في المحافظة بشدة على لقب بطولة الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، على أن يتم اعطاؤه مبلغاً مالياً كبيراً يصل إلى 400 ألف يورو نقدا عند توقيع العقد حتى يستطيع ضمان جميع مستحقاته المالية.

واختتم زكي كلامه مؤكدا أنه سيدرس كل العروض الاحترافية التي سيتلقاها في الفترة المقبلة مع شركة التسويق الإنكليزية التي تتولى إدارة أعماله بعد انتهاء بطولة أمم أنغولا 2010 حتى يتمكن من تأمين مستقبله بشكل مناسب من الناحية المالية.

[list][*]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

عمرو زكي: رفضتُ الاحتراف في اتحاد جدة وأسعى إلى العودة لأوروبا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

عمرو زكي: رفضتُ الاحتراف في اتحاد جدة وأسعى إلى العودة لأوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyption youth :: اخبار الاندية الرياضية العربية :: اخبار نادى الزمالك-
انتقل الى: